نقل عفش مع التغليف

نقل عفش مع التغليف

نقل عفش مع التغليف هل تريد الانتقال من منزلك الى منزل جديد ؟ . تريد تغيير مقر شركتك الى مكان جديد ؟
.لذالك هل فكرت ف الخطوات و الإجراءات التى يجب اتخاذها في عملية نقل العفش .لذالك حتى لا يتعرض العفش للخدوش او الكسر . يعانى الكثير من الأشخاص عند اتخاذ خطوه نقل العفش نتيجةً للتلف الذي يلحق بالعفش .لذلك توفر شركة نقل عفش مع التغليف أحدث الأجهزة وأجود الإمكانات لضمان عملية نقل عفش سليمة خالية من اى خدوش او كسور .

نقل عفش مع التغليف
نقل عفش مع التغليف

للتواصل معنا 

اضغط هنا >> فيســبوك <<

او هنا >> تــويتر <<

او هنا  >> انستجـرام <<

 اتصل بنا علي >> 0501823236<<

نقل عفش مع التغليف بالرياض

ما هى خدمة تغليف العفش ؟

هى ثانى عملية تتم عند نقل العفش .كما تعتبر من العمليات غايه الأهمية .كما يتم تغليف العفش حتى لا يتعرض للخدوش او الكسر .كما يحمى قطع العفش من الأتربة والحشرات التى قد يتعرض لها اثناء عملية النقل .
خدمة تغليف العفش هى خدمة اساسية وضرورية جدا .لذلك تهتم شركة نقل عفش مع التغليف بإستخدام افضل انواع التغليف .كما وتتم هذه العملية على يد كوادر من العمال والمهندسين الذين يتعاملون مع قطع العفش بمنتهى الحذر والدقه حتى تتم هذه الخطوة على اكمل وجه .

نقل اثاث مع التغليف

هل التغليف عملية مهمة ؟

. بينما يتساءل البعض ، هل من الضروري تغليف العفش عند نقله ؟ كما نجيب على هذا السؤال بأنها عملية فى غاية الاهمية .بينما تعتبر العامل الاساسي الذي يحفظ العفش .لذالك يحميه من التعرض للكسور او الخدوش او الأتربة او الحشرات التى قد يتعرض لها اثناء عملية النقل .
وتكمن اهمية التغليف فى النقاط التالية :
.اولاً : حماية العفش وعدم تعرضه للكسور او الخدوش او الاتربة .
.ثانيًا : اطاله عمر العفش عند تغليفه والمحافظة عليه وعدم تعرضه للحشرات .لذالك فى حاله تخزينه لفترة طويلة من الزمن بسبب السفر او اى سبب اخر .
.ثالثًا : المحافظة على قطع العفش و عدم تعرضه للاحتكاك مع بعضها البعض .
. رابعًا : هناك بعض القطع الحساسة جدا . على سبيل المثال ( الزجاج ، الكرستال ) التى يجب تغليفها جيدًا حتى لا تتعرض للكسر .

افضل شركة نقل وتغليف الاثاث

الخامات المستخدمة فى عملية تغليف العفش :

تستخدم شركة نقل عفش مع التغليف العديد من الخامات عند عملية التغليف .كما ويتم تحديد الخامه المستخدمة للتغليف تبعًا لنوع القطعة المراد تغليفها .لذالك فالقطع الخشبية تستخدم خامه معينة تختلف عن الخامه المستخدمة مع الزجاج او القطع البلاستيكية .
وسنعرض لكم الخامات المستخدمة عند عملية التغليف وهى :
. اولاً : البابلز رول : وهذا عبارة عن لفائف من الفقاعات . التي تستخدم فى تغليف القطع الزجاجية و الأنتيكات والأجهزة الكهربائية كالتلفاز لمنع تعرضهم لاى كسر .
. ثانيًا : الكرتون المقوى : وهذا عبارة عن قطع من الكرتون يستخدم في تغليف التحف والأكواب وأطقم الصينى . لمنع تعرضهم لاى خدوش او تجريح .
. ثالثًا : الاسترتش : يستخدم في تغليف قطع الأثاث التى تتعرض لفترات طويلة من التخزين . حيث يتميز بقدرة عالية على حماية الأثاث من التلف .
. رابعًا : الفوم : وهذا عبارة عن رولات من الفوم . يتم تقطيعها ووضعها بين قطع العفش القابلة للخدش .كما فى الانتريهات والترابيزات والصالونات وغيرها .
. خامسًا : الفلين : وهى عبارة عن علب من الفلين او أفراخ من الفلين . حيث يتم وضع الأشياء الثمينة فى علب الفلين للحفاظ عليها . بينما توضع أفراخ الفلين بين قطع العفش القابلة للكسر للحفاظ عليها من الاحتكاك او الكسور .
. سادسًا : الورق المقوى : وهو عبارة عن ورق سميك . يستخدم في عملية التغليف لبعض قطع العفش .
ويمكن الجمع بين نوعين من التغليف وذلك لحماية مضاعفة لقطع العفش .

تغليف اثاث

الطرق المتبعة لتغليف العفش :

تتبع شركة نقل عفش مع التغليف مجموعة من الخطوات المنظمة لتغليف العفش ، وتتم هذه الخطوات بمنتهى الدقة والحذر على يد مجموعة متميزة من العمال والمهندسين المتخصصين فى مجال نقل العفش وتغليفه
. اولاً : مرحلة فك محتويات المنزل او المكتب :

هى أولى عمليات نقل العفش ، حيث يتم فك محتويات المكان من عفش الغرف ( نوم ، أطفال ، مكتب ) والأجهزة الكهربائية ( التلاجات ، التلفاز ، المكيفات ) والنجف والستائر وغيرها من مقتنيات المنزل .

. ثانيًا : مرحلة تغليف العفش :

و هى ثانى عمليات نقل العفش ، حيث يتم تغليف المحتويات سواء ب ( الورق المقوى ، البابلز رول ، الاسترتش ، الفوم ، الفلين ، الورق المقوى ) لحماية الأثاث من الخدوش و الكسور و الأتربة و الحشرات التى قد تتعرض لها اثناء عملية النقل .
و لكى تتم هذه المرحلة على أتم وجه تتأكد شركة نقل عفش مع التغليف ان يقوم بهذه المرحلة عمال فنيين متخصصين بأعمال فك و تركيب و تغليف العفش و الاجهزة الكهربائية .

. ثالثًا : مرحلة نقل الأثاث :

يتم فى هذه المرحلة ، نقل الأثاث الذي تم تفكيكه و تغليفه بواسطة فنيين متخصصين بأعمال فك و تركيب و تغليف العفش لوضعه في المكان الجديد و ذلك بواسطة سيارات نقل العفش مجهزة على أعلى مستوى وأكثر كفاءة و بأحدث التقنيات الحديثة من الداخل و الخارج ، حيث تحتوي على صناديق خشبية لنقل القطع الزجاجية لضمان وصولها و منع تعرضها للكسر او الضرر ، ويتم ذلك على ايدي فنيين متخصصين فى مجال النقل ، للحفاظ علي سلامة العفش .

تغليف عفش بالرياض

الاحتياطيات المتخذة فى شركة نقل العفش مع التغليف :

تهتم شركة نقل عفش مع التغليف بأدق التفاصيل التي قد تغفل عنها الشركات الاخرى ، فعند الاستعانة بشركتنا لنقل وتغليف العفش نتخذ بعض الاحتياطات لضمان عملية نقل وتغلف سليمة
ومن تلك الاحتياطيات :
. اولاً : يجب توافر الخامات والأدوات التى سنحتاجها فى عملية التغليف ، وبقدر كافى تماما
. ثانيًا : يجب وضع الأشياء فى علب كرتونية متينة مع إحكام إلصاقها ، حتى لا تسقط منها الأشياء
. ثالثًا : يجب وضع الأشياء المتشابهة مع بعضها البعض فى علب كرتونية واحده ، حتى يسهل وضعها فى الأماكن المخصصة لها
. رابعًا : يجب تسمية الصناديق بعد غلقها ، وذلك لسهولة فرزها والتعرف عليها عند عملية النقل ، . كذلك لنقل الأشياء الحساسة بحرص حتى لا تتعرض للكسر
. خامسًا : يجب الاهتمام بوزن الصندوق ، فلا يتم وضع الكثير من الاشياء مع بعضها البعض ، وذلك حتى لا تتعرض للاحتكاك او السقوط من الصندوق
. سادسًا : يجب توافر فنيين متخصصين ، وذلك للقيام بعملية فك وتغليف ونقل العفش بدقه وبكفاءة عالية

افضل شركة نقل وتخزين اثاث مع التغليف

لماذا تتعاقد مع شركة نقل عفش مع التغليف :

للإجابة على هذا السؤال .كما يجب ان تعرف عزيزي العميل ان شركة نقل عفش مع التغليف تهتم بشكل كبير على عملية التغليف .كما لإيماننا الكبير بأهمية هذه العملية و تأثيرها على العفش . فهى من الخطوات الاولى التى تضمن سلامة قطع العفش .كما لإنها تحمى قطع العفش من التعرض للخدوش او الكسور او التعرض للحشرات التى قد تتواجد اثناء عملية النقل .
وبناءًا على ذلك ، تتخذ شركة نقل عفش مع التغليف عدة خطوات للتغليف وتلك الخطوات هى :
.اولاً : بعد الاتصال بالشركة ، يتم إرسال فريق متخصص من الفنيين وذلك لمعاينه قطع العفش المراد تفكيكها وتغليفها .
.ثانيًا : بعد المعاينه يتم عمل قائمة بكافة القطع . ثم اعطائها للعميل لمراجعتها والتأكد منها .
.ثالثًا : يتم تفكيك العفش ، ولا تتم هذه العملية الا على أيدي متخصصين فى هذا المجال . وذلك لضمان سلامة العفش .
.رابعًا : بعد تفكيك العفش يتم تنظيفه بشكلٍ جيد .كما يتم التخلص من اى اتربة او أوساخ او حشرات قد تكون عالقة بها . قبل ان تتم عملية التغليف .

نقل عفش

. خامسًا : يتم تغليف العفش ، وذلك بإستخدام أجواد أنواع التغليف .كما يختلف نوع التغليف المستخدم وذلك حسب نوع قطع العفش .
. سادسًا : فى كثير من الاحيان ، قد يتم استخدام اكثر من منتج للتغليف لحماية مضاعفة للعفش .كما فى حاله الزجاج والاجهزة الكهربائية وغيرها من الأشياء التى يخشى عليها من التلف .
.كما يتم نقل العفش بإستخدام سيارات مخصصة ومجهزة للنقل الآمن للعفش . لعدم تعرضه لاى ضرر او خدوش .
. سابعًا : يتم وضع العفش المغلف فى كراتين مخصصة لها مع تسميتها لسهولة فرزها فيما بعد .كما يتم إغلاق هذه الصناديق بالأشرطة اللاصقة لحمايتها بشكل أفضل .
. ثامنًا : يتم نقل العفش داخل أحدث سيارات النقل المجهزة من الداخل و الخارج بأحدث التقنيات التى تضمن سلامة قطع العفش و عدم تعرضها لاى ضرر .
. تاسعًا : بعد إتمام عملية النقل ، يقوم الفريق الخاص بنا بفك مواد تغليف بعناية وحرص .لذالك وفى النهاية يقوم مجموعه من الفنيين والكهربائيين والنجارين بإعادة تركيب كل هذه المقتنيات فى منزلك الجديد .

افضل شركة نقل عفش بالرياض

مميزات شركة نقل عفش مع التغليف :

.لذالك تعتبر شركة نقل عفش مع التغليف من الشركات الحاصلة على الامتياز فى مجال نقل العفش مع التغليف . حيث تتميز شركة نقل عفش مع التغليف . بالعديد من الخصائص على مدار السنوات الماضية والخبرة المتميزة . و سنذكر فيما يلي :

. اولاً : خبرتنا سر تفوقنا :

تتمتع شركة نقل عفش مع التغليف بخبرة طويلة في هذا المجال .كما امتدت هذه الخبرة لأكثر من سبع سنوات من التطور والتميز والانفراد بصدارة نقل العفش مع التغليف .
. ثانيًا : الكوادر الفنية هى الدينامو الخاص بنا :

تتمتع شركة نقل عفش مع التغليف بإمتلاك طقم من الكوادر من الفنيين والمهندسين والكهربائيين . المدربين على أعلى مستوى . فى طرق التعامل مع فك وتركيب العفش ونقلها بدون خسائر أو أضرار فى قطع العفش .كما نهتم بإمدادهم بكل ما هو جديد فى مجال نقل وتركيب وتغليف العفش .

شركة نقل عفش بالرياض

. ثالثًا : مصداقيتنا اساس تقدمنا :

تتمتع شركة نقل عفش مع التغليف بالمصداقية والأمانة فى نقل العفش . والحفاظ على المنقولات.

. رابعًا : نمتلك أفضل التقنيات و المعدات :نتمتع بأفضل التقنيات الحديثة و المعدات اللازمة فى نقل العفش .كما يضمن سلامة وصول قطع العفش بدون كسور او خدوش .

. خامسًا : اسعارنا تنافسية لا مثيل لها :
على الرغم من استخدامنا لاجود الخامات واحدث التقنيات والاجهزة الا اننا نتمتع بأسعار تنافسية التي لا مثيل لها . التى تعتبر أسعار منخفضة مقارنةً بالخدمة المقدمة .

. سادسًا: أرخص شركة نقل عفش مع التغليف :

تسعى دائمًا شركة نقل عفش مع التغليف الى إسعاد وإرضاء عملائها ، فهدفها ليس الربح وانما هدفها هو التقدم والتطور فى عالم النقل والتغليف ،. علاوة على ذلك فهى تقدم أفضل الخدمات بأجود الخامات واحدث الاجهزة وبالرغم من ذلك فهى تعتبر من ارخص الشركات الخاصة بمجال نقل العفش وتغليفه .
فكما عاهدتم جودتنا وكفاءتنا أصبحنا بذلك رواد مجال نقل العفش و مقصدًا لجميع العملاء الذين فى حاجة الى خدمة نقل العفش .
.كما انه بناءً على ذلك ندعوكم للتمتع بالخصومات السنوية التي تقوم بها شركة نقل عفش مع التغليف . التي يحصل فيها العميل على نسبة خصم تصل الى %40 . و قد تصل لأكثر من ذلك فى بعض الاحيان بخاصة للعملاء الذين تعاملوا مع شركتنا لأكثر من مرة .لذالك و بالتالي يحصلوا على اكبر نسبة خصم ممكنة . و يحصلون على مكانة مرموقة فى قائمة العملاء المميزين عند شركة نقل عفش مع التغليف .

للتواصل معنا 

اضغط هنا >> فيســبوك <<

او هنا >> تــويتر <<

او هنا  >> انستجـرام <<

 اتصل بنا علي >> 0501823236<<

كشف تسربات المياه بالرياض

افضل شركة نقل عفش بالرياض

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا النص محمي بموجب حقوق النشر