أفضل شركات نقل العفش بالرياض

أفضل شركات نقل العفش بالرياض

أفضل شركات نقل العفش بالرياض ، من منا لا يحتاج الى خدمة نقل الاثاث جيدة ،. جميعًا نحتاج الى هذه الخدمة لكي ينقل الاثاث . لذلك يجب التأني في إختيار الشركة المناسبة لهذه المهمة ،. لان التعامل مع الاثاث يجب ان يتم بحذر شديد حتى لا يتعرض للخدوش أو الكسر ،. كما يجب ان يتم تفكيك الاثاث وتركيبة على يد خبراء فى هذا المجال . فإن كنت فى حاجه لكل هذا عزيزى العميل . كما عليك سوى الاستعانة بشركة الندي لخدمات النقل والتخزين.

افضل شركة نقل عفش بالرياض
افضل شركة نقل عفش بالرياض

لدينا خدمة عملاء جاهزه للرد علي كل استفساراتكم علي مدار اليوم .

ضمان الجوده علي الخدمه المقدمه .

كما يوجد عماله مدربه علي اعلي مستوي ويتم عمل دورات تدريبيه بشكل دوري لضمان جودة الخدمه.

المكان الافضل لتنفيذ الافضل من اجل منزلك.

للتواصل معنا 

اضغط هنا >> فيســبوك <<

او هنا >> تــويتر <<

 اتصل بنا علي >> 0501823236<<

افضل شركات نقل الاثاث بالرياض

هل تحتاج الى شركة لنقل اثاث منزلك او شركتك فى الرياض ؟

يوجد العديد من شركات النقل فى الرياض ، ولكننا نختلف تمامًا عن الآخرون ولسنا مثل ذالك من حيث :

اولاً : تتمتع شركة الندي للخدمات المنزليه فى الرياض بخبرة طويلة في هذا المجال ،. امتدت هذه الخبرة لأكثر من سبع سنوات من التطور والتميز والانفراد ، بصدارة خدمات نقل وتخزين الاثاث بالرياض .
ثانيًا : تتمتع شركة نقل عفش فى الرياض بإمتلاك طقم من الكوادر من الفنيين والمهندسين والكهربائيين ،. المدربين على أعلى مستوى فى طرق التعامل مع فك وتركيب الأثاث ونقلها بدون خسائر أو أضرار فى قطع العفش ،. كما تهتم شركة نقل عفش فى الرياض بإمدادهم بكل ما هو جديد فى مجال نقل وتركيب وتغليف الأثاث .
ثالثًا : تتمتع شركة نقل عفش فى الرياض بالمصداقية والأمانة فى نقل العفش ، والحفاظ على المنقولات.
رابعًا : تتمتع شركة نقل عفش فى الرياض بأفضل التقنيات الحديثة و المعدات اللازمة فى نقل العفش ،. بما يضمن سلامة وصول قطع العفش بدون كسور او خدوش .
خامسًا : تتمتع شركة نقل عفش فى الرياض بأسعارها التنافسية التي لا مثيل لها ،. التى تعتبر أسعار منخفضة مقارنةً بالخدمة المقدمة .

كل هذا وأكثر متوفر فى شركة الندي للخدمات المنزليه بالرياض ،. كما نقدم خدمات ممتازة بأحدث التقنيات والأجهزة التى تضمن لعملائنا الكرام ، .حماية قطع العفش والحفاظ على المنقولات وعدم تعرضها للخدوش او الكسور .

شركة نقل عفش بالرياض المعتمده

قد يلجأ بعض العملاء الى الاستعانة بأشخاص او شركات غير متدربين ، و ليس لديهم الخبرة فى نقل العفش ، مما يعرض قطع العفش للخطر و للخدوش ، ولكى تتفادى هذا الخطر يجب ان تستعين بشركة موثوق فيها لنقل العفش الخاص بك ، حتى تضمن سلامة وصول قطع العفش دون التعرض للخدوش او الكسور .

استعدادنا لنقل العفش بشكل أكثر حماية و أمان :

تعتمد شركة الندي لخدمات نقل الاثاث فى الرياض على أحدث الاجهزة والتقنيات ، التى تضمن حماية قطع العفش من تعرضها الى اى خطر قد تتعرض له اثناء عملية النقل ، و نتيجة إلى وجود طقم من الفنيين و المهندسين و الكهربائيين المدربين على اعلى المستويات ، يضمن التعامل الآمن مع قطع العفش اثناء عملية التفكيك و عملية التركيب .

اسعار شركات نقل الاثاث في الرياض

تستعد شركة نقل وتخزين الاثاث فى الرياض استعدادًا تامًا من جميع الجوانب و الاتجاهات ، حيث تتميز شركة نقل الاثاث في الرياض بوجود الإمكانيات التالية :

كوادر الفنيين والمهندسين فى شركة الندي للخدمات فى الرياض :

تمتلك شركة الندي للخدمات فى الرياض ، بأفضل طقم من الكوادر التي تضم ( الفنيين ، المهندسين ، الكهربائيين ) المدربين على أعلى مستوى فى طرق التعامل مع فك وتركيب الأثاث ونقلها بدون خسائر أو أضرار فى قطع العفش ، كما تهتم شركة نقل الاثاث فى الرياض بإمدادهم بكل ما هو جديد فى مجال نقل وتركيب وتغليف الأثاث .

نقل عفش بالرياض

سيارات نقل الاثاث فى شركة الندي للخدمات فى الرياض :

تعتبر سيارات نقل العفش من العناصر الاساسية و المهمة ، التى يجب توافرها فى شركات نقل العفش التى تسهل من عملية نقل العفش من مكان لآخر ، لذلك تهتم شركة الندي فى الرياض أفضل السيارات و تقوم بتزويدها بأحدث الإمكانيات ، التى تضمن بذلك عملية نقل سليمة وآمنة ، فتكون هذه السيارات مزودة بصناديق خشبية من الداخل ، لنقل القطع الزجاجية لضمان وصولها ومنع تعرضها للكسر او الضرر .

تهتم أيضًا شركة الندي لخدمات النقل والتخزين فى الرياض بتوفير سائقين ذو خبرة كبيرة في مجال قيادة السيارات ، حتى يتم توصيل الأثاث للمكان المطلوب فى الوقت المتفق عليه بدون تعريض اى قطعة من المنقولات للخطر .

شركات نقل عفش بالرياض

أدوات تغليف الاثاث فى شركة الندي لخدمات نقل الاثاث داخل وخارج الرياض :

تهتم شركة الندي فى الرياض بعملية تغليف قطع العفش بشكل كبير جدًا ، و ذلك لإن عملية التغليف تعتبر من العمليات المهمة جدًا ، و ذلك لحماية قطع العفش من الخدوش و الكسور و الأتربة و الحشرات التى قد تتعرض لها اثناء عملية النقل .
لذلك تستخدم شركة نقل العفش فى الرياض أفضل وأجود أنواع الخامات التى تستخدم فى عملية التغليف ، و التى يوجد منها عدة أنواع ، و لكل نوع استخدام معين .
حيث يوجد نوع من التغليف يستخدم فى تغليف القطع الزجاجية و الأنتيكات والأجهزة الكهربائية كالتلفاز ، لمنع تعرضهم لاى كسر ، و فى هذه الحالة يستخدم ( البابلز رول ) ، و هو عبارة عن لفائف من الفقاعات .
لأنه بينما نوع التغليف المستخدم فى تغليف التحف والأكواب وأطقم الصينى لمنع تعرضهم لاى خدوش او تجريح ، و فى هذه الحالة يستخدم ( الكارتون المقوى ) ، و هو عبارة عن قطع من الكارتون .

بينما نوع التغليف المستخدم فى تغليف قطع العفش التى تتعرض لفترات طويلة من التخزين ، حيث يتميز بقدرة عالية على حماية الأثاث من التلف ، و فى هذه الحالة يستخدم ( الاسترتش ).

اسعار شركة نقل اثاث بالرياض

عندما يقوم فريق عملنا بفك الاثاث ، يتم التعامل معاها بطريقه احترافيه وربطها كل علي حدا منعاً للتلف او احداث اي خدش بها ، لذالك فان فريق العمل الخاص بشركة الندي للخدمات المنزليه في الرياض علي درايه كامله بكيفية التعامل مع الاثاث ، للحفاظ عليه حتي تركيبه مره اخري ووصوله الي المكان الجديد في افضل حال ، نتيجه لذالك فإن غايتنا هي راحة عملائنا وسعادتهم بجودة الخدمه التي نقدمها ، ومع ذالك فإن اسعارنا لا تقبل المنافس ، لاننا من ارخص شركات نقل الاثاث بالرياض .

كما اننا نمتلك فريق من النجارين والعمال المتخصصه في جميع الاعمال ، للمساعده في كافه الاشياء التي تحتاجها والكثير من قطع الغيار لتبديل ما هو تالف واصلاح ما هو تريد اصلاحه ،لأن هذه الخدمه لن تجدها الا في شركتنا شركه نقل العفش بالرياض ،لاننا نريد الارتقاء بالمهنه وإسعاد جميع عملائنا وإرضاء الجميع.
لاتتردد ابداً في اختيار شركتنا شركه الندي للخدمات المنزليه.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

يوجد عدد من الخطوات التي يتم الاعتماد عليها في تحديد الأسعار، نحن من بين أرخص الأسعار المتاحة ومن أهم الأمور التي تعتمد عليها شركتنا بالممكلة العربية السعودية المراد النقل إليه لمسافات محددة بالكيلومترات.

كذلك عن طريق تحديد كمية الاثاث المراد نقلها وهل نحتاج ونش مجهز لرفع الأثاث.

أيضًا نعتمد على عدد العمال اللازمين للقيام بخطوات النقل.

وبالتالي فإن مسألة النقل قد أصبحا من أسهل الأشياء بعدما كانت من أصعب العمليات التي يمكن اجراءها، وهي تستهلك الكثير من الوقت، وتنفق الكثير من أموالك ، والشعور بالتعب إلى أسهل شيء.

حتى أن شركتنا توفر عليك أموال، فلا تشعر بالتكلفة العالية، وتحفظ الأثاث الخاص بك من التعرض لأي خدوش أو تلفيات لأننا نستخدم في شركتنا أحدث المعدات والأساليب الآمنة في عملية نقل الأثاث.

أفضل شركات نقل العفش بالرياض
أفضل شركات نقل العفش بالرياض

نقل عفش مع التغليف بالرياض

ما هى خدمة تغليف العفش ؟

هى ثانى عملية تتم عند نقل العفش .كما تعتبر من العمليات غايه الأهمية .كما يتم تغليف العفش حتى لا يتعرض للخدوش او الكسر .كما يحمى قطع العفش من الأتربة والحشرات التى قد يتعرض لها اثناء عملية النقل .
خدمة تغليف العفش هى خدمة اساسية وضرورية جدا .لذلك تهتم شركة نقل عفش مع التغليف بإستخدام افضل انواع التغليف .كما وتتم هذه العملية على يد كوادر من العمال والمهندسين الذين يتعاملون مع قطع العفش بمنتهى الحذر والدقه حتى تتم هذه الخطوة على اكمل وجه .

نقل اثاث مع التغليف

هل التغليف عملية مهمة ؟

. بينما يتساءل البعض ، هل من الضروري تغليف العفش عند نقله ؟ كما نجيب على هذا السؤال بأنها عملية فى غاية الاهمية .بينما تعتبر العامل الاساسي الذي يحفظ العفش .لذالك يحميه من التعرض للكسور او الخدوش او الأتربة او الحشرات التى قد يتعرض لها اثناء عملية النقل .
وتكمن اهمية التغليف فى النقاط التالية :
.اولاً : حماية العفش وعدم تعرضه للكسور او الخدوش او الاتربة .
.ثانيًا : اطاله عمر العفش عند تغليفه والمحافظة عليه وعدم تعرضه للحشرات .لذالك فى حاله تخزينه لفترة طويلة من الزمن بسبب السفر او اى سبب اخر .
.ثالثًا : المحافظة على قطع العفش و عدم تعرضه للاحتكاك مع بعضها البعض .
. رابعًا : هناك بعض القطع الحساسة جدا . على سبيل المثال ( الزجاج ، الكرستال ) التى يجب تغليفها جيدًا حتى لا تتعرض للكسر .

افضل شركة نقل وتغليف الاثاث

الخامات المستخدمة فى عملية تغليف العفش :

تستخدم شركة نقل عفش مع التغليف العديد من الخامات عند عملية التغليف .كما ويتم تحديد الخامه المستخدمة للتغليف تبعًا لنوع القطعة المراد تغليفها .لذالك فالقطع الخشبية تستخدم خامه معينة تختلف عن الخامه المستخدمة مع الزجاج او القطع البلاستيكية .
وسنعرض لكم الخامات المستخدمة عند عملية التغليف وهى :
. اولاً : البابلز رول : وهذا عبارة عن لفائف من الفقاعات . التي تستخدم فى تغليف القطع الزجاجية و الأنتيكات والأجهزة الكهربائية كالتلفاز لمنع تعرضهم لاى كسر .
. ثانيًا : الكرتون المقوى : وهذا عبارة عن قطع من الكرتون يستخدم في تغليف التحف والأكواب وأطقم الصينى . لمنع تعرضهم لاى خدوش او تجريح .
. ثالثًا : الاسترتش : يستخدم في تغليف قطع الأثاث التى تتعرض لفترات طويلة من التخزين . حيث يتميز بقدرة عالية على حماية الأثاث من التلف .
. رابعًا : الفوم : وهذا عبارة عن رولات من الفوم . يتم تقطيعها ووضعها بين قطع العفش القابلة للخدش .كما فى الانتريهات والترابيزات والصالونات وغيرها .
. خامسًا : الفلين : وهى عبارة عن علب من الفلين او أفراخ من الفلين . حيث يتم وضع الأشياء الثمينة فى علب الفلين للحفاظ عليها . بينما توضع أفراخ الفلين بين قطع العفش القابلة للكسر للحفاظ عليها من الاحتكاك او الكسور .
. سادسًا : الورق المقوى : وهو عبارة عن ورق سميك . يستخدم في عملية التغليف لبعض قطع العفش .
ويمكن الجمع بين نوعين من التغليف وذلك لحماية مضاعفة لقطع العفش .

تغليف اثاث

الطرق المتبعة لتغليف العفش :

تتبع شركة نقل عفش مع التغليف مجموعة من الخطوات المنظمة لتغليف العفش ، وتتم هذه الخطوات بمنتهى الدقة والحذر على يد مجموعة متميزة من العمال والمهندسين المتخصصين فى مجال نقل العفش وتغليفه
. اولاً : مرحلة فك محتويات المنزل او المكتب :

هى أولى عمليات نقل العفش ، حيث يتم فك محتويات المكان من عفش الغرف ( نوم ، أطفال ، مكتب ) والأجهزة الكهربائية ( التلاجات ، التلفاز ، المكيفات ) والنجف والستائر وغيرها من مقتنيات المنزل .

. ثانيًا : مرحلة تغليف العفش :

و هى ثانى عمليات نقل العفش ، حيث يتم تغليف المحتويات سواء ب ( الورق المقوى ، البابلز رول ، الاسترتش ، الفوم ، الفلين ، الورق المقوى ) لحماية الأثاث من الخدوش و الكسور و الأتربة و الحشرات التى قد تتعرض لها اثناء عملية النقل .
و لكى تتم هذه المرحلة على أتم وجه تتأكد شركة نقل عفش مع التغليف ان يقوم بهذه المرحلة عمال فنيين متخصصين بأعمال فك و تركيب و تغليف العفش و الاجهزة الكهربائية .

. ثالثًا : مرحلة نقل الأثاث :

يتم فى هذه المرحلة ، نقل الأثاث الذي تم تفكيكه و تغليفه بواسطة فنيين متخصصين بأعمال فك و تركيب و تغليف العفش لوضعه في المكان الجديد و ذلك بواسطة سيارات نقل العفش مجهزة على أعلى مستوى وأكثر كفاءة و بأحدث التقنيات الحديثة من الداخل و الخارج ، حيث تحتوي على صناديق خشبية لنقل القطع الزجاجية لضمان وصولها و منع تعرضها للكسر او الضرر ، ويتم ذلك على ايدي فنيين متخصصين فى مجال النقل ، للحفاظ علي سلامة العفش .

تغليف عفش بالرياض

الاحتياطيات المتخذة فى شركة نقل العفش مع التغليف :

تهتم شركة نقل عفش مع التغليف بأدق التفاصيل التي قد تغفل عنها الشركات الاخرى ، فعند الاستعانة بشركتنا لنقل وتغليف العفش نتخذ بعض الاحتياطات لضمان عملية نقل وتغلف سليمة
ومن تلك الاحتياطيات :
. اولاً : يجب توافر الخامات والأدوات التى سنحتاجها فى عملية التغليف ، وبقدر كافى تماما
. ثانيًا : يجب وضع الأشياء فى علب كرتونية متينة مع إحكام إلصاقها ، حتى لا تسقط منها الأشياء
. ثالثًا : يجب وضع الأشياء المتشابهة مع بعضها البعض فى علب كرتونية واحده ، حتى يسهل وضعها فى الأماكن المخصصة لها
. رابعًا : يجب تسمية الصناديق بعد غلقها ، وذلك لسهولة فرزها والتعرف عليها عند عملية النقل ، . كذلك لنقل الأشياء الحساسة بحرص حتى لا تتعرض للكسر
. خامسًا : يجب الاهتمام بوزن الصندوق ، فلا يتم وضع الكثير من الاشياء مع بعضها البعض ، وذلك حتى لا تتعرض للاحتكاك او السقوط من الصندوق
. سادسًا : يجب توافر فنيين متخصصين ، وذلك للقيام بعملية فك وتغليف ونقل العفش بدقه وبكفاءة عالية

افضل شركة نقل وتخزين اثاث مع التغليف

لماذا تتعاقد مع شركة نقل عفش مع التغليف :

للإجابة على هذا السؤال .كما يجب ان تعرف عزيزي العميل ان شركة نقل عفش مع التغليف تهتم بشكل كبير على عملية التغليف .كما لإيماننا الكبير بأهمية هذه العملية و تأثيرها على العفش . فهى من الخطوات الاولى التى تضمن سلامة قطع العفش .كما لإنها تحمى قطع العفش من التعرض للخدوش او الكسور او التعرض للحشرات التى قد تتواجد اثناء عملية النقل .
وبناءًا على ذلك ، تتخذ شركة نقل عفش مع التغليف عدة خطوات للتغليف وتلك الخطوات هى :
.اولاً : بعد الاتصال بالشركة ، يتم إرسال فريق متخصص من الفنيين وذلك لمعاينه قطع العفش المراد تفكيكها وتغليفها .
.ثانيًا : بعد المعاينه يتم عمل قائمة بكافة القطع . ثم اعطائها للعميل لمراجعتها والتأكد منها .
.ثالثًا : يتم تفكيك العفش ، ولا تتم هذه العملية الا على أيدي متخصصين فى هذا المجال . وذلك لضمان سلامة العفش .
.رابعًا : بعد تفكيك العفش يتم تنظيفه بشكلٍ جيد .كما يتم التخلص من اى اتربة او أوساخ او حشرات قد تكون عالقة بها . قبل ان تتم عملية التغليف .

اسئلة قد تدور في ذهنك :

ما هي اسعار نقل الاثاث في الرياض ؟

شركة الندى للخدمات المنزلية . هي شركة نقل الأثاث الوحيدة في الرياض التي تقدم لعملائها تقديرات مجانية مما يوفر عليهم الوقت والجهد .
المحركون قادرون على تقديم تقديرات أكثر دقة لعملائهم باستخدام أداة تقدير الندى للخدمات المنزلية على الإنترنت . يجعل المقدر من الأسهل بكثير مراعاة جميع العوامل الضرورية للتقدير الصحيح . مثل نوع الأثاث الذي يتم تسليمه ، وحجم منزلك ، والمسافات بين المواقع المختلفة ، وارتفاع المداخل ، وغيرها من الاعتبارات .

هل تقدمون خدمات تخزين الاثاث في الرياض ؟

نسعى دائما لتوفير كآفة سبل الراحة لعملائنا ولهذا حتى لا تحتار كثيرًا ، اذا كانت لديك نيه فى تخزين عفشك . فنحن تقدم لكم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار ، فإن أسعارنا لا مثيل لها ، أسعار تنافسية حتى لا تعول هم التكلفة الماليه . بالأخص اذا طالت مدة التخزين . كما نقوم بتقديم العديد من الخصومات ، و ترتفع قيمة الخصومات مع العملاء الدائمين مع الشركة .

لماذا تعد شركة نقل اثاث بالرياض من افضل شركات نقل العفش ؟

تمتلك الشركة فريقًا محترفًا يتمتع بمعرفة متعمقة في التعبئة والنقل والكونسيرج والمجالات الأخرى ذات الصلة . كما أنها توفر حلولاً مخصصة للحركات السكنية والتجارية . كما تتمتع شركة الندى للخدمات المنزلية بسمعة طيبة لكونها واحدة من أفضل شركات النقل بالرياض .

للتواصل معنا 

اضغط هنا >> فيســبوك <<

او هنا >> تــويتر <<

 اتصل بنا علي >> 0501823236<<

نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

مستودعات تخزين الاثاث بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا النص محمي بموجب حقوق النشر