مستودعات تخزين اثاث فى الرياض

مستودعات تخزين اثاث فى الرياض

مستودعات تخزين اثاث في الرياض تعبت من كثرة التفكير  تحمل الكثير من القلق على اثاث منزلك . دائم الانشغال في البحث عن مستودعات تخزين . ليس من السهل الثقه فى تخزين الأثاث فى اى مكان . حرصًا منا على توفير كافة سبل الراحه و الطمأنينة . نقدم لك عزيزي العميل مفتاح الثقة و الأمان . كما نقدم لكم أفضل مستودعات تخزين اثاث بالرياض المجهزة على اعلى مستوى من الأمان و الحماية . بينما نحرص على سلامة قطع الاثاث و عدم تعرضها لعوامل التلف او التكسير او تعرضها للتآكل من قبل الحشرات .
مستودعات تخزين اثاث بالرياض
مستودعات تخزين اثاث بالرياض

 

للتواصل معنا 

اضغط هنا >> فيســبوك <<

او هنا >> تــويتر <<

او هنا  >> انستجـرام <<

 اتصل بنا علي >> 0501823236<<

أفضل مستودعات تخزين اثاث فى الرياض

تمكنا من تحقيق النجاح الكبير . ونتيجة ذلك حصلنا على الأفضلية في هذا المجال . وعندما يأتي هذا التميز من فراغ بل نتيجةً لتطبيق جميع متطلبات التخزين الناجح المتمثلة في :
. اولاً : يتم تحديد نوع الأغراض المراد تخزينها و تنظيفها و تغليفها . و بناءً على ذلك يتم تحديد حجم الوحدة المناسبة التى تتناسب مع حجم الاثاث .
. ثانيًا : عمل قائمة بكافة الأغراض التي سيتم تخزينها وتسليمها للعميل لمراجعتها والتوقيع عليها . مع وجود ضمان كبير ضد الضياع او التكسير .
. ثالثًا : توفير العديد من الأنظمة المتطورة فى التخزين . التى تعطى المجال للرجوع الى المتعلقات في اى وقت .

مستودعات تخزين الاثاث 

ليس من السهل تخزين الاثاث ، ولا تعتبر خطوة آمنه ان تقوم بتخزين الأثاث بنفسك . فيجب أن تلجأ الى شركة موثوق فيها اذا كنت تحتاج الى سلامة و حماية قطع الاثاث الخاصة بك . بناءً على ذلك سوف نعرض لكم فى السطور القادمة لماذا يجب ان تلجأ الى مستودعات تخزين اثاث بالرياض ؟

اهمية مستودعات تخزين الاثاث 

. اولاً : عند الاستعانة بمستودع تخزين اثاث . تقوم بإرسال مجموعة من العمال المدربين على اعلى مستوى . كلاً فى مجاله سواء كان ( فك الأثاث ، تنظيف الاثاث ، تغليف الاثاث ، تركيب الاثاث ) . و عمل قائمة بجميع المحتويات المراد تخزينها و تسليمها للعميل للتصديق على صحتها .
. ثانيًا : عند الاستعانة بمستودع تخزين اثاث . تقوم بإستخدام تقنيات متطورة و أجهزة متطورة التي تضمن كفاءة عالية اثناء عمليات . ( فك الاثاث ، تنظيف الاثاث ، تغليف الاثاث ، تركيب الاثاث ) .
. ثالثًا : عند الاستعانة بمستودع تخزين اثاث . تقوم بإرسال سيارات مجهزة من الداخل و الخارج قادرة على تحمل صعوبات الطريق . تحت تصرف سواقين مدربين على اعلى مستوى ، للحفاظ على قطع الاثاث .
. رابعًا : عند الاستعانة بمستودع تخزين اثاث . تقوم بتوفير مخازن جيدة التهوية مجهزة باحدث الوسائل الحديثة التي تضمن عملية تخزين جيدة للأثاث .
. خامسًا : عند الاستعانة بمستودع تخزين اثاث . تقوم بتوفير الحماية و الامان عن طريق وجود حراسة دائمه على مداخل و مخارج المستودع . علاوة على ذلك وجود احدث كاميرات المراقبة .

مستودع تخزين الاثاث في المونسية

كيف تضمن حماية الاثاث خلال التخزين ؟

نعلم جيدًا أنه يتراود فى اذهان عملائنا هذا السؤال . كيف تضمن حماية الاثاث خلال التخزين ؟ و لمعرفتنا بأهمية الإجابة على هذا السؤال . سنقوم بعرض التجهيزات الموجودة داخل مستودعات تخزين الاثاث بالرياض التى تضمن حماية الاثاث خلال فترة التخزين . و من تلك التجهيزات :
. اولاً : تجهيز مستودعات تخزين الاثاث بالرياض بأنظمة للتهوية .وذلك حتى لا يتعرض الاثاث الى درجات الحرارة العالية . بجانب الرطوبة التى تؤثر بالسلب على سلامة الاثاث و تعرضه للخطر .
. ثانيًا : تجهيز مستودعات تخزين الاثاث بالرياض بأنظمة للحرائق .وذلك في حالة تعرض المستودع للحريق . فيتم التعامل السريع معها حتى لا تؤثر على سلامة الاثاث . فتزود المستودعات بطفايات حريق و أنابيب مياه علاوة على طلاء الجدران بمادة عازلة للاشتعال .
. ثالثًا : تجهيز مستودعات تخزين الاثاث بالرياض بأنظمة الإنذار .وذلك لحماية الاثاث و عدم تعرضه للسرقة . فتزود المستودعات بأحدث كاميرات المراقبة علاوة على وجود حراسة بشرية دائمه على مداخل و مخارج المستودع .
. رابعًا : تجهيز مستودعات تخزين الاثاث بالرياض بأنظمة الترقيم و الفهرسة .وذلك لحماية الاثاث من الضياع او الاستبدال مع قطع اثاث عميل اخر .

مستودع تخزين الاثاث في القادسيه

هل يتم تغليف الاثاث قبل تخزينه ؟

اولاً يجب التنويه الى اهمية عملية التغليف . حيث تعد من اهم المراحل التى يتم الاهتمام بها خلال فترة التخزين . وذلك لانها تساعد بصورة كبيرة على منع وصول الاتربة والحشرات الى قطع الاثاث . كما انها تقلل من نسبة الاحتكاك او التكسير اثناء عملية النقل . يوجد العديد من خامات التغليف التى تتناسب مع انواع الاثاث . حيث تختلف الخامه المستخدمة فى التغليف تبعًا لنوع قطعة الاثاث . فالقطع الخشبية تستخدم خامه معينة تختلف عن الخامه المستخدمة مع الزجاج او القطع البلاستيكية .
. يستخدم البابلز رول فى تغليف القطع الزجاجية و الأنتيكات والأجهزة الكهربائية . كالتلفاز لمنع تعرضهم لاى كسر .
.كما يستخدم الكرتون المقوى في تغليف التحف والقطع الزجاجيه والقابله للكسر . لمنع تعرضهم لاى خدوش او تجريح . يستخدم الاسترتش في تغليف قطع الأثاث التى تتعرض لفترات طويلة من التخزين . حيث يتميز بقدرة عالية على حماية الأثاث من التلف . كما يستخدم الفوم مع الانتريهات والترابيزات والصالونات وغيرها  . يستخدم علب الفلين لحفظ الأشياء الثمينة . بينما توضع أفراخ الفلين بين قطع الاثاث القابلة للكسر للحفاظ عليها من الاحتكاك او الكسور . كما يستخدم الورق المقوى فى عملية التغليف لبعض قطع الاثاث .
مستودعات تخزين اثاث فى الرياض
مستودعات تخزين اثاث فى الرياض

مستودع تخزين الاثاث في الشفا

اسعار مستودعات تخزين اثاث فى الرياض

نسعى دائما لتوفير كآفة سبل الراحة لعملائنا ولهذا حتى لا تحتار كثيرًا . اذا كانت لديك نيه فى تخزين عفشك . فنحن تقدم لكم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار . فإن أسعارنا لا مثيل لها ، أسعار تنافسية حتى لا تعول هم التكلفة الماليه . بالأخص اذا طالت مدة التخزين . كما نقوم بتقديم العديد من الخصومات . و ترتفع قيمة الخصومات مع العملاء الدائمين مع الشركة . و لكى يرتاح قلبك عميلنا العزيز فيجب ان تعرف انه يتم تحديد الأسعار وفقًا لعدة عوامل منها  . ( نوع الأثاث ، عدد الغرف ، حجم قطع الاثاث ، الفترة الزمنية . علاوة على ذلك الخدمات الإضافية كعملية النقل و عملية التغليف و عملية التنظيف .

الإجراءات المتبعة عند تخزين الأجهزة الكهربائية

تعتبر الأجهزة الكهربائية من الأشياء الحساسة التي يجب التعامل معها بقدر كبير من الحرص و الدقة . لذلك هناك بعض الإجراءات التي يجب اتباعها عند تخزين الأجهزة الكهربائية و هى :
.اولاً : يتم تنظيف الجهاز الكهربائي من الداخل بشكل جيد للتخلص من اى شئ بداخله حتى لا يؤثر عليه بالسلب اثناء عملية تخزين و خاصة غسالات الملابس . الاطباق ، الثلاجات ، الأفران الكهربائية حتى تمنع انبعاث الروائح الكريهة .
.ثانيًا : يتم تغليف الجهاز الكهربائي بأكياس التغليف الهوائية التى تعمل بشكل كبير على منع الاصطدام اثناء عملية النقل . كما انها تساعد على منع حدوث الخدوش او الصدأ .

مستودع تخزين الاثاث في الياسمين

رحلة التخزين فى مستودعات التخزين فى الرياض :

لتكتمل رحلة التخزين على اتم وجه وبنجاح كبير .كما ان هناك بعض الخطوات المتبعة بدايةً من استقبالنا لاتصال العميل وصولًا لإنهاء الخدمة بشكلٍ ناجح .وتلك الخطوات هى :
.اولاً : عند استقبالنا اتصال  من العميل . نقوم بتسجيل بعض المعلومات . ثم الاتفاق على موعد للذهاب الى مقر العميل وتحصيل باقي المعلومات .
.ثانيًا : فى الموعد المتفق عليه سابقًا ، يذهب ممثل للشركة لمعاينة الأثاث . ووفقًا لتلك المعاينة يتم تحديد عدد العمال المطلوبين وحجم الشاحنات المطلوبة لنقله الى مستودعات التخزين . بالإضافة الى تحديد المساحة التى يحتاجها . و نتيجة لتلك المعاينة يتم تحديد السعر .
.ثالثًا : يذهب فريق عمل من أكفأ العمال فى مجال فك وتركيب وتغليف الاثاث . حيث يقوموا بفك الاثاث بحرفية عالية بإستخدام احدث الأجهزة و المعدات .
.رابعًا : بعد إتمام عملية فك الاثاث يقوم العمال بتنظيف كل قطعة من الاثاث بإستخدام أفضل المنظفات . حتى يتم التخلص التام من اى اتربة او اوساخ عالقة . حتى لا تؤدي الاثاث أثناء عملية التخزين .

مستودع تخزين الاثاث في العارض

.خامسًا : بعد إتمام عملية تنظيف الاثاث يقوم العمال بتغليف الأثاث بأجود خامات التغليف . حيث يتم اختيار الخامه المناسبة لكل قطعه اثاث . فيستخدم الكارتون المقوى في تغليف القطع الزجاجية لانها من القطع الحساسة الاكثر عرضة للكسر .بينما يستخدم اكياس البلاستيك لتغليف القطع الخشبية لمنع دخول الاتربة او الاوساخ .
.سادسًا : بعد إتمام عملية تغليف الأثاث .كما يقوم العمال بترتيب الأثاث داخل سيارات النقل المجهزة على اعلى مستوى من الداخل والخارج . ويقوموا بوضع الأثاث بدقة وليس بعشوائية حتى لا تتعرض للخدوش بجانب تحقيق الاستفادة القصوى من مساحة الشاحنة .
.سابعًا : قيادة سيارات النقل من مقر العميل الى مستودعات التخزين .كما يقوم بالقيادة أمهر السائقين المدربين على تخطى صعوبات الطريق وتجنب اى صدمات او خدوش تلحق بالأثاث .
.ثامنًا : عند الوصول الى مستودعات التخزين يتم ترتيب الأثاث داخل المستودع . مع مراعاة وضع الأثاث معًا و تجنب وضع الأثاث فوق بعضها البعض . و بعد ذلك يتم وضع اسم العميل على الغرفة الموجود بداخلها الأثاث الخاص به . ويتم استخدام نظام الترقيم والفهرسة لتجنب عدم تعرض قطع الاثاث للتبديل او الضياع .
.تاسعًا : يتم مراقبة المستودع بصورة دائمه وعلى مدار الساعة عن طريق كاميرات المراقبة الموجودة داخل المستودع .

.عاشرًا : يبقى العميل على تواصل دائم معنا وذلك حتى يكون مطمن دائمًا على الأثاث الخاص به . بجانب تزويده بكافة العروض الخصومات التى قد يستفيد منها وذلك عن طريق خدمة عملاء متميزة .

مستودع تخزين الاثاث في الدار البيضاء

مستودع تخزين الاثاث في العزيزيه

بعد ذلك عندما يطالب العميل بالحصول على الأثاث الخاص به . نقوم بتسليم الأثاث بالكامل كما هو دون حدوث اى ضرر .بينما فى حالة حدوث ضرر مس بالأثاث يكون من حق العميل الحصول على التعويض المناسب له . و لهذا لا تتردد عملينا العزيز على التواصل معنا .لذالك مستودعات تخزين الاثاث فى الرياض سابقة اعمال التخزين نظرًا لخدماتنا المميزة المقدمة بأجود الخامات و احدث التقنيات المستخدمة بجانب امتلاكنا لأفضل مجموعة من مستودعات التخزين المجهزة حتى يتوفر عنصر الامان . كما نمتلك مجموعة محترفة من العمال المتخصصين فى مجال فك و تركيب و تغليف الأثاث . بجانب امتلاكنا أحدث الاجهزة و أفضل التقنيات المستخدمة فى عملية تخزين الاثاث .

مستودع تخزين الاثاث في السويدي

مستودع تخزين الاثاث في طويق

كل هذا مع وجود أسعار مميزة و مناسبة و مريحة لكافة العملاء .كما انه اضافة الى الخصومات و العروض المقدمة بشكل دائم .كما اننا نقوم بتقديم ضمانات مميزة و تعويضات فى حالة وجود اي اضرار لحقت بالأثاث كل هذا تجده عندنا ، فكل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا و سنكون ف المكان و الميعاد المتفق عليه . ولذلك نستطيع ان نقول ان مستودعات تخزين الاثاث فى الرياض هى الخيار الأول و الأفضل والوحيد ، الذي تستطيع الإعتماد عليه بشكل كامل عند التعامل مع الاثاث .كما نقدم لكم أفضل مستودعات تخزين اثاث فى الرياض المجهزة على اعلى مستوى من الأمان والحماية ، حرصًا منا على سلامة قطع الاثاث

 

للتواصل معنا 

اضغط هنا >> فيســبوك <<

او هنا >> تــويتر <<

او هنا  >> انستجـرام <<

 اتصل بنا علي >> 0501823236<<

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا النص محمي بموجب حقوق النشر